مقالات العام

بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق حول الانسحاب من الانتخابات العمالية

تعلن جميع الاتحادات العمالية في المحافظات والنقابات العامة في بغداد والمكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال في العراق ، عن انسحابها من الانتخابات العمالية وذلك لوجود تزوير في اسماء اللجان التحضيرية الفرعية للانتخابات المقدمة الى الاتحاد العام واللجنة التحضيرية الرسمية بكتب رسمية من قبل الاتحادات العمالية. 
وكذالك بعد اطلاعنا على آلية الانتخابات وجدنا ان موعد الترشيح والاعلان كان يوم 22/ 5/ 2012، علماً ان هذا الاجتماع الذي دعت اليه اللجنة التحضيرية المركزية هو الاول من نوعه وان هذا اليوم هو الاحد المصادف 27/ 5/ 2012 .
عليه قررت الاتحادات العمالية في المحافظات والنقابات العامة في بغداد والمكتب التنفيذي، مقاطعة الانتخابات وتحميل اللجنة التحضيرية المركزية مسؤولية ذلك وتحميل الاتحاد العام المسؤولية الكاملة بإقامة دعوى قضائية لدى المحاكم المختصة، والمطالبة بعقد مجلس مركزي للاتحادات والنقابات والاتحاد العام يوم 2/ 6/ 2012 .
التوقيع
 رؤساء الاتحادات العمالية في المحافظات وهم: اتحاد نقابات عمال محافظة ذي قار، اتحاد نقابات عمال محافظة صلاح الدين، اتحاد نقابات عمال محافظة نينوى، اتحاد نقابات عمال محافظة الانبار، اتحاد نقابات عمال محافظة ديالى، اتحاد نقابات عمال محافظة كركوك، اتحاد نقابات عمال محافظة ميسان، اتحاد نقابات عمال محافظة واسط، اتحاد نقابات عمال محافظة بابل، اتحاد نقابات عمال محافظة المثنى، اتحاد نقابات عمال محافظة الديوانية، اتحاد نقابات عمال محافظة النجف، اتحاد نقابات عمال محافظة البصرة. النقابة العامة لعمال البناء والأخشاب، النقابة العامة لعمال الميكانيك، النقابة العامة لعمال الزراعة، النقابة العامة لعمال النسيج والصناعات الجلدية .
بغداد 27 / 5 / 2012
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق حول الانسحاب من الانتخابات العمالية Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى