مقالات العام

بدعوة من اتحاد عمال سوريا وفد نقابي عمالي يزور دمشق




بدعوة من الاتحاد العام لنقابات عمال سوريا قام وفد من الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق للفترة 8 ــ 13 / شباط / 2013 ضم السادة علي رحيم علي رئيس الاتحاد وجاسب عودة حسن الامين العام وكريم لفته سندال رئيس النقابة العامة لعمال البناء والاخشاب وعلي شمخي رئيس النقابة العامة لعمال الميكانيك والمطابع جبر واكرم فاضل رئيس النقابة العامة لعمال الخدمات الاجتماعية .
استقبل الوفد من قبل السيد محمد شعبان عزوز رئيس اتحاد عمال سوريا وعدد من السادة اعضاء مكتبه التنفيذي الذي عبر عن اعتزازه وتقديره لزيارة الوفد العمالي العراقي للاعراب عن تضامنه مع الشعب العربي السوري وطبقته العاملة في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها . وقدم السيد عزوز شرحاً عن الوضع العام في سوريا وما تواجهه من تحديات والعمل من اجل وحدة سوريا ارضاً وشعباً .
من جانبه قدم السيد علي رحيم رئيس الوفد الشكر والتقدير لاتحاد نقابات عمال سوريا على الدعوة والحفاوة التي استقبل بها وتواصله من اجل التضامن مع العمال العرب وحركتهم النقابية من اجل الدفاع عن مصالحهم وحقوقهم وتعزيز اواصر العلاقة في دعم ومساندة الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب في برامجه ومواقفه النضالية .
وتضمن برنامج زيارة الوفد اللقاء مع رئيس واعضاء قيادة اتحاد عمال نقابات دمشق والمشاركة في المؤتمر العام السنوي لنقابة عمال التنمية الزراعية وعدد من الكوادر النقابية العمالية في الاتحاد الشقيق .

  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بدعوة من اتحاد عمال سوريا وفد نقابي عمالي يزور دمشق Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى