مقالات العام

اتحاد نقابات عمال بابل نشاطات ميدانية لمواقع العمل

في مبادرة ايجابية للاستاذ محافظ بابل وكالة المهندس علي عبد سهيل تم مؤخراً تعميم كتاب الى الوحدات الإدارية في المحافظة لاطلاعهم على كتاب الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق حول شرعية وقانونية اتحاد نقابات عمال محافظة بابل ولغرض التعاون والتنسيق معهم .
وللاطلاع على واقع المعامل والمؤسسات العاملة في المحافظة قام السيد جواد كاظم رئيس اتحاد عمال بابل وعدد من أعضاء مكتب الاتحاد بزيارة الى معمل السجاد اليدوي في المحافظة للتعرف على الصعوبات والمعوقات التي تعترض عمل المعمل وعاملاته . التقى الوفد بالسيد مدير المعمل الذي ابدى تفهماً لدور اتحاد عمال المحافظة وقدم عرضاً عن بعض المعوقات التي تعيق النهوض به والتي تساعد على ديمومته وتواصله في إنتاج صناعة وطنية تمتاز بالجودة وعلى ضرورة توفير المستلزمات الإنتاجية وتوفير المكائن الحديثة التي تساهم في زيادة الإنتاج وتطويره . وأعرب وفد الاتحاد على أهمية دعم الجهات الرسمية لهذا المعمل لدعم الإنتاج الوطني بدلاً من الاستيراد حيث يمتاز إنتاج هذا المعمل بسمعة عالية وتراثية لها مردود اقتصادي .
من جانب آخر وضمن نشاطات اتحاد نقابات عمال محافظة بابل قام السيد رئيس الاتحاد وعدد من قيادته بزيارة ميدانية للحي الصناعي في بابل للاطلاع على المشاكل ومعاناة العمال ومنها ضرورة رفع الحواجز في مداخل ومخارج الحي الصناعي لتسهيل دخول وخروج العجلات مما تطلب مراجعة الجهات المختصة التي بادرت الى رفع عد من الحواجز لتسهيل عمل الورش الصناعية في الحي .
كما قام وفد من اتحاد عمال المحافظة بزيارة الحي الصناعي في ناحية الحمزة للاطلاع على مشاكل العمال وما يحتاجونه لتسهيل عملهم . وزيارة سايلو الحلة للوقوف على مشاكل العمل وتذليل الصعوبات التي تعترض عملهم وعلى لإيجاد العلاقة الطيبة مع الإدارات للتعاون والتنسيق في سبيل زيادة الإنتاج وتطويره .
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: اتحاد نقابات عمال بابل نشاطات ميدانية لمواقع العمل Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى