مقالات العام

الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يصدر بياناً حول التفجيرات الإرهابية التي ضربت بغداد مؤخراً

أصدر الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب مؤخرً بياناً يدين فيه التفجيرات الإرهابية التي ضربت بغداد مؤخراً كان من بينها بالقرب من مقر الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق في شارع السعدون ببغداد وفيما يلي نص البيان :
مجدداً يطل الإرهاب برأسه البشع ليضرب عاصمة الرشيد بغداد ، عدد من الأنفجارات الإرهابية في أماكن مختلفة ومكتظة بالمواطنين كان من بينها مقرات الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق ، والاتحاد العربي لعمال البناء والأخشاب شهدتها بغداد يوم الاثنين 27 / 5 / 2013 .
عشرات القتلى والجرحى الأبرياء الذين سقطوا في هذه التفجيرات الإرهابية بدون ذنب الا ليكونوا ضحايا ممارسات القتلة والمجرمين .
ان الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يدين بأشد عبارات الإدانة هذه العمليات الإرهابية كما يدين مخططيها ومموليها ومنفذيها .
ويؤكد ان مثل هذه العمليات الإجرامية التي تستهدف تأجيج الفتنة الطائفية لن تثني الشعب العراقي عن تعزيز لحمته الوطنية ، ونبذ العنف بكل أشكاله كما لن تثنيه عن مسيرة البناء والتقدم وأعمار هذا البلد الذي نهشته قوى البغي والاستكبار العالمي .
ويناشد الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب  كافة القوى الوطنية والسياسية والنقابية والمجتمعية الى رص الصفوف وتعزيز وحدة العراق أرضاً وشعباً بكل مكوناته ، ومقاومة كل من تخول له نفسه المساس والتطاول على أمن هذا البلد العظيم .
والمضي قدماً نحو تعزيز الأمن والسلم الأهلي وبناء الدولة المدنية الديمقراطية التي تستوعب كافة مواطنيها وتفتح أمامهم أبواب الحياة الحرة الكريمة .
حمى الله العراق وشعب العراق
الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يصدر بياناً حول التفجيرات الإرهابية التي ضربت بغداد مؤخراً Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى