مقالات العام

زيارة ميدانية لوفد الاتحاد العام لنقابات عمال العراق الى محافظات واسط وميسان والبصرة وذي قار

زار مؤخراً وفد من قيادة الاتحاد العام لنقابات عمال العراق ضم السيدين علي رحيم علي رئيس الاتحاد وهادي علي لفته نائب الرئيس إلى الاتحادات العمالية في محافظات واسط ، ميسان ، البصرة وذي قار  للإطلاع على واقع العمل النقابي والنهوض به من اجل الدفاع عن حقوق ومصالح عمالنا وضمان مستقبلهم والتأكيد على حرية التنظيم النقابي وحركته النقابية بعيدا عن المصالح الذاتية والنفعية ومن اجل تعزيز المفاهيم النقابية الحقيقية بين صفوف العمال .
وتم خلال الزيارة الميدانية الإطلاع على ما أنجزته الاتحادات العمالية في هذه المحافظات رغم الصعوبات غير القليلة التي تعترض عملها . واستمع الوفد إلى أراء وملاحظات القادة النقابيين وما تقوم به هذه الاتحادات من انجازات وتطوير لعملهم نحو الأفضل .
وأشاد القادة النقابيين وكوادر الاتحادات العمالية في المحافظات ببرنامج المرحلة القادمة الذي وضعه المكتب التنفيذي للاتحاد العام والعمل على تنفيذه بروح نقابية عمالية للدفاع عن حقوق ومصالح العمال وتعزيز قدرات تنظيمنا النقابي .
 

  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: زيارة ميدانية لوفد الاتحاد العام لنقابات عمال العراق الى محافظات واسط وميسان والبصرة وذي قار Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى