مقالات العام

الاتحاد العام لنقابات عمال العراق يدين جريمة الإرهاب في ساحة الطيران

 

الاتحاد العام لنقابات عمال العراق

يدين جريمة الإرهاب في ساحة الطيران
ارتكبت عصابات الجريمة والإرهاب صباح هذا اليوم الخميس 21 / 1 / 2021جريمة جديدة بحق أبناء شعبنا وكادحية ، بقيام مجرمين بتفيجير غادر نفسيهما في وسط ساحة الطيران ببغداد المنطقة التي يتواجد فيها الكسبة والباعة المتجولين وأصحاب البسطيات ومحال بيع الملابس المستعملة التي يرتادها فقراء وكادحي شعبنا للتسوق راح ضحيتها أكثر من ثلاثين شهيداً وعشرات الجرحى والمصابين .
ان اتحادنا العام إذ يدين ويستنكر ويشجب هذا الجريمة المروعة ، يطالب الجهات الأمنية المختصة القيام بواجباتها في حماية حياة أبناء شعبنا وضمان آمنهم وسلامتهم في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية والصحية والسياسية الصعبة التي فرضت على بلدنا وشعبنا ، وعلى أن تتحمل الحكومة كامل مسؤوليتها في توفير الأمن والحياة الكريمة لشعبنا ، رغم ما يتعرض له بلدنا من سياسات خاطئة في المجالات كافة وتنافس القوى والكتل الحاكمة على ضمان حياتها ومصالحها ومكتسباتها بعيداً عن هموم وقضايا شعبنا العراقي .
ان الاتحاد العام لنقابات عمال العراق ،إذ يطالب بمعرفة الجناة القتلة، وبالقصاص العادل من محرضي ومخططي ومنفذي الإرهاب الغاشم . نعرب عن بالغ الحزن والأسى. ويتقدم أحر التعازي والمواساة لأهالي الشهداء تغمدهم الله برحمته الواسعة والشفاء العاجل للجرحى والمصابين أن شاء الله .
المجد والخلود لشهداء شعبنا
الحياة الحرة الكريمة الآمنة لشعبنا وبلدنا
المكتب التنفيذي
للاتحاد العام لنقابات عمال العراق
بغداد 21 كانون الثاني / 2021
التالي
هذه اخر تدوينه
رسالة أقدم
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الاتحاد العام لنقابات عمال العراق يدين جريمة الإرهاب في ساحة الطيران Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى